الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
عالمي

مصرع امرأة كولومبية وإصابة 6 أشخاص بحريق في فندق ببلغاريا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

توفيت امرأة كولومبية وأصيب 6 أشخاص بجروح، بينهم طفلان أجنبيان، نتيجة لحريق اندلع صباح اليوم السبت 17 سبتمبر في فندق بوسط مدينة صوفيا، عاصمة بلغاريا، وفق ما أكده عناصر الإطفاء. 

وقال نائب رئيس عناصر الإطفاء في صوفيا، ليوبومير باروف، في حديث للإذاعة الوطنية البلغارية إن "امرأة قتلت ونقل رجلان مسنان وطفلان، أحدهما يبلغ عاما وسبعة أشهر، والآخر 12 عاما، إلى المستشفى، لكن إصاباتهم طفيفة".

وأكدت وزارة الداخلية البلغارية أن جميع المصابين من الأجانب، بدون أن تحدد جنسياتهم.

وأفادت وكالة الأنباء البلغارية أن الضحية التي توفيت مواطنة كولومبية.

اقرأ أيضًا: بلغاريا تفاوض روسيا على استئناف إمدادها بالغاز

واندلع الحريق بعيد الساعة السادسة صباحا (03:00 ت ج) في غرفة في الطابق الثالث من الفندق الذي يضم 70 غرفة والواقع في وسط العاصمة البلغارية صوفيا، وفق ما أكده باروف للإذاعة.

وتم إجلاء نزلاء الفندق، وجميعهم من الأجانب، إلى مكان آمن، وفق قوله.

وجعلت الرحلات الجوية الزهيدة الثمن من صوفيا وجهة سياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بتكلفة منخفضة في السنوات الأخيرة.

جريدة الراي العام

عالمي