الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أطعمة صحية تساعدك على الوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكريالرقابة التموينية تضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك بالفيومخبير اقتصادي: تحسين التصنيف الائتماني لمصر يرجع لتوافر سيولة دولارية...مستوطنون يخربون غرفة زراعية في دير استيا غرب سلفيتمسلسل المعلم الحلقة 8|.. هروب منعم ومصطفى شعبان ينجو من...بذكر سيدنا محمد دامت لنا الأفراح، ابتهال رائع للشيخ عمر...في عيد ميلاد ليلى غفران .. أزمات ومحطات بحياتهابعد 10 سنوات| أمل جديد لأسر ضحايا الطائرة الماليزية المختفية.....أمطار رعدية| حقيقة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.. تفاصيلفوائد تناول عصير الخروب طوال رمضانالأسعار الرسمية لسيارة جيلي الكهربائية في مصر .. اعرف بكامعقوبات التعدي على الأراضي المملوكة للدولة| وفقا للقانون
محافظات

مستشفى العلمين تستقبل جثامين شخصين بعد تعرضهم لحادث بطريق البترول

اسعاف
اسعاف

لقي شخصين مصرعهما في حادث سير بطريق البترول، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجى مصطفي علي قطب محمد 23 سنة، طارق احمد محمد احمد 24 سنة جثامين هامدة حيث قام الطاقم الطبي في المستشفى بالتحفظ عليهم في ثلاجة حفظ الجثمان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

ولقى شخص مصرعه أمس الجمعة إثر تعرضه لطلق ناري في مدينة السلوم وتم على الفور نقله إلي مستشفي السلوم المركزي والتحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

و في ١٣ سبتمبر ٢٠٢٢، لقى شخص مصرعه، وأصيب أخر في حادث تصادم سيارتين نقل بمنطقة رأس الحكمة وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة.

و أصيب في 6 سبتمبر 2022، 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي.

جريدة الراي العام

محافظات