الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علامات تؤكد تدهور البصررئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفياتالكشف على 1433 شخصاً في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة»...ارتفاع إنتاج النفط والغاز فى إيران لأكثر من 20%قرارات عاجلة من النيابة بشأن ضبط مسكن يدار فى أعمال...ماذا يحتاج الهلال للتأهل أمام العين في إياب نصف نهائي...حبس عاطل 4 أيام لقيامه بمجزرة عائلية بقرية آبيار بالغربية«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة وقصف يستهدف جنوب لبنانإطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاءبعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في...مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالينالأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرة
فرست كورة

هالاند يضع اسمه مع أساطير الدوري الإنجليزي”

هالاند
هالاند

نجح النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تحقيق رقم قياسي ووضع اسمه مع أساطير الدوري الإنجليزي.

ونجح صاحب ٢٢ عاماََ في تسجيل الهدف الثاني في المباراة المقامة الآن بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجوله الثامنة من البريميرليج. 

وحسب شبكة "سكواوكا" للإحصائيات، فإن هالاند يصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج استطاع التسجيل في أول 4 مباريات خارج ملعب فريقه.

والجدير بالذكر أن هالاند يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم  ١١ هدف. 

وكان قد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" فوز النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال شهر أغسطس الماضي.

وتشير النتيجة الآن إلى تقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره وولفرهامبتون بهدفين دون رد من المباراة المقامة على ملعب "مولينيو"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي مانشستر سيتي جاك جراليش في الدقيقة الأولى فيما سجل الهدف الثاني إيرلنج هالاند في الدقيقة 16 ليرفع رصيده من عدد الأهداف حتى الآن منذ انطلاق المسابقة إلى 11 هدف.

وخاض فريق وولفرهامبتون المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 بعد طرد ناثان كولينز.

ويمتلك مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة خلف المتصدر أرسنال، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف الصدارة بشكل مؤقت من أرسنال الذي سيواجه برينتفورد يوم الأحد.

في المقابل، يبحث وولفرهامبتون على تحقيق نتيجة إيجابية متسلحا بعامل الأرض والجمهور من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي:

حراسة المرمي: إيديرسون

خط الدفاع: كانسيلو – جون ستونز – روبن دياز – مانويل أكنجي

خط الوسط: كيفن دي بروين - بيرناردو سيلفا– رودريجو

الهجوم: جريليش –إرلينج هالاند – فيل فودين

جريدة الراي العام

فرست كورة