الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024النواب الفرنسيون يدينون مذبحة الجزائريين في باريس عام 1961
فرست كورة

سيميوني يعلن جاهزية اوبلاك لديربي مدريد

أوبلاك
أوبلاك

كشف دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني عن موقف اوبلاك من المشاركة في مباراة ريال مدريد بالدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي ضيفا ثقيلا علي أتلتيكو مدريد مساء غدا الأحد في تمام التاسعة علي ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الـ6 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني: « اوبلاك سيشارك غدا امام الريال عقب تعافيه من الإصابة».

وشارك أوبلاك اليوم بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية لأول مرة منذ تعرضه للإصابة في الفخد اليسري وغاب عن الفريق في مباراتين. 

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بالعلامة الكاملة بـ15 نقطة ويأتي برشلونة في الوصافه بـ13 نقطة بينما يحتل اتليتكو مدريد المركز السابع بـ10 نقاط.

ويسعي ريال مدريد للمحافظة علي سلسلة الانتصارات منذ بداية الموسم.

علي الجانب الأخر يأمل اتلتيكو مدريد في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

جريدة الراي العام

فرست كورة