الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
سياحة

«الزراعة» تكشف حقيقة غلق حديقة الحيوان وخروجها من التصنيف العالمي

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن حديقة الحيوانات واحدة من أهم المتنزهات وأماكن الخروج التي تشهد إقبالا كثيفًا من المواطنين، مؤكدًا أنه لا صحة لما تردد بخصوص غلق حديقة الحيوان لمدة عام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "نحن حريصون على تطوير الحدائق العامة وحديقة الحيوان، وهي من الحدائق التاريخية التراثية".

وبخصوص ما أثير حول خروج حديقة الحيوان بالجيزة من التصنيف العالمي، قال:"نحن مسجلون في إحدى المنظمات الدولية وحريصون على الحصول على الاعتماد من المنظمة الأخرى".

ولفت إلى أن هناك خطة تطوير للحديقة تم عرضها على مجلس الوزراء، والوزارة حريصة على مواكبة الأحداث والتطوير وتغيير الشكل الحديقةة للشكل الدولين والاعتماد على الحدائق المفتوحة.

ولفت إلى أن الوزارة أصدرت بيانا أكدت خلاله، أن الحديقة مستمرة في العمل يوميًا، منوها أنه رغم البدء في أعمال التطوير، إلا أن الحديقة مستمرة في العمل، مؤكدا أن هناك خطة لتطوير حديقتي الحيوان والأورمان، لخلق متنفس طبيعي للمواطنين.

الزراعة غلق حديقة الحيوان حديقة الحيوان حقيقة غلق حديقة الحيوان خروج حديقة الحيوان من التصنيف

سياحة