الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
محافظات

قطع مياه الشرب عن 10 قرى بمركزي المنصورة وأجا في الدقهلية غدا

قطع المياه عن المنصورة وأجا - أرشيفية
قطع المياه عن المنصورة وأجا - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في 7 قرى تابعة لمركز المنصورة، غدا الأربعاء، اعتبارا من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 2 مساءً.

كما سيتم انقطاع مياه الشرب لمدة 9 ساعات عن مدينة أجا، و3 قرى تابعة لها، اعتبارا من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً.

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي، أن المناطق المتأثرة التابعة لمركز المنصورة هي قرى «طرانيس البحر – منية بدواي – بدواي – كفر بدواي – البرامون – كفر البرامون – الخيارية».

سبب قطع المياه عن قرى مركز المنصورة

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى قيامها بأعمال صيانة على خط 550 مم زهر، والرابط بين كفر بدواي القديم - طريق المنصورة دمياط الشرقي الجديد.

قطع المياه عن مركز أجا 9 ساعات

وذكرت الشركة، أن انقطاع المياه لمدة 9 ساعات في مركز أجا سيكون اعتبارا من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً، وأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: «مدينة أجا – قرية نوسا الغيط – البيلوق – تلبنت»، وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى قيامها بأعمال صيانة على خط 560 بولي إيثلين مدينة أجا.

وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

 

قطع المياه مياه الشرب سبب قطع المياه مياه الدقهلية مركز املنصورة مدينة أجا

محافظات