الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علامات تؤكد تدهور البصررئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفياتالكشف على 1433 شخصاً في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة»...ارتفاع إنتاج النفط والغاز فى إيران لأكثر من 20%قرارات عاجلة من النيابة بشأن ضبط مسكن يدار فى أعمال...ماذا يحتاج الهلال للتأهل أمام العين في إياب نصف نهائي...حبس عاطل 4 أيام لقيامه بمجزرة عائلية بقرية آبيار بالغربية«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة وقصف يستهدف جنوب لبنانإطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاءبعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في...مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالينالأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرة
تحقيقات

تطعيم كلاب حي شمال الجيزة ضد السعار

حملة تطعيم الكلاب بالجيزة، فيتو
حملة تطعيم الكلاب بالجيزة، فيتو

أطلقت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة اليوم الجمعة حملة تطعيم جماعي لكلاب حي شمال الجيزة، من خلال مديرية الطب البيطري بالمحافظة الجيزة للتأكد من أن المنطقة خالية من السعار، ومن المقرر تسجيل الكلاب المُحَصَنة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديرية طب بيطري الجيزة.

أسعار السلع الغذائية

 

وعلى جانب آخر، كان محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، كلف مديرية الطب البيطري وبالتعاون مع الجهات المعنية بمواصلة جهودها الرقابية في إطار إحكام السيطرة على الأسواق وضبط المخالفات ومنع التلاعب أو تداول سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحياء ومراكز ومدن المحافظة حفاظا على سلامة المواطنين.

 

الطب البيطري

 

ونجحت أجهزة محافظة الجيزة من خلال مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مباحث التموين بالجيزة من ضبط 18 ذبيحة لحوم بتلو رضيع بمدينة أبو النمرس بإجمالي أوزان بلغت 1240 كجم وذلك للذبح خارج المجازر الحكومية، واستخدام ختم مقلد لإيهام المواطنين والتجار بصلاحيتها حيث تم مصادرة اللحوم والختم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ومرتكبيها.

لحوم فاسدة

 

وبنطاق حى العجوزة تمكنت حملة مماثلة من ضبط 10 أطنان قلوب مستوردة ومصنعات لحوم ودهون حيوانية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لدى ثلاجة حفظ لحوم، وتم مصادرة اللحوم المضبوطة بالثلاجة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

 

مديرية الطرق

وفي سياق متصل قامت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق تحت إشراف المهندسة نجوى السعيد مدير المديرية وبالتنسيق مع حي بولاق الدكرور بتركيب الباكيات المفقودة بمحور صفط اللبن حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين، وجار المتابعة الدورية لمسار الطريقة.

وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور الدوري ومتابعة الحالة العامة للطرق والكباري وإجراء الصيانات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

الهيئة العامة للخدمات البيطرية الطب البيطري بولاق الدكرور حي شمال الجيزة محافظة الجيزة مديرية الطرق

تحقيقات