الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
محافظات

حملات على الأسواق بالمدن والقرى تضبط العديد من المخالفات بكفر الشيخ

استمرار الحملات على الأسواق
استمرار الحملات على الأسواق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الحملات التموينية التي شهدتها مدن وقرى المحافظة، اليوم السبت، على الأسواق والمحال التجارية، والمخابز، والمنافذ التموينية، للتأكد من جودة وسلامة السلع الغذائية والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار، ووضع الأسعار في أماكن معلنة.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ أنه لن يسمح بالتهاون مع أي تجاوزات في الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع، لاستغلال المواطن، والعمل جاهداً لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، وأنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة، موجها بشن الحملات بالقرى.

تابع محمد حامد، رئيس مركز مدينة سيدي غازي، الحملة التموينية على الأسواق والمخابز، والمحال التجارية، والتي أسفرت عن تحرير 3 محاضر نقص وزن للمخالفين من أصحاب المخابز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقاد شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، المحلات التموينية بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري وإدارة التموين والإدارة الصحية، لضبط الأسواق، وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، ومازالت الحملات مستمرة.

تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية والجزارة، ومعامل الالبان، للحد من الغش التجاري ،وضبط الاسعار، وتمكنت الحملات من تحرير 4 محاضر للمخالفين، واعدام 15 كجم أغذية متنوعة للتغير في الخواص الطبيعية ، وانتهاء صلاحيتها.

وأشرف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، على الحملات التموينية على المحال والمنشآت التجارية وأسفرت الحملات عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقاد السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة تموينية على الأسواق والمحال الجارية، وأسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة للمخالفين من التجار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، ومازالت الحملات مستمرة.

وتابع اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم ، استمرار شن الحملات التموينية لضبط الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع، وأسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر مختلفة ، من بينهم عدد محضر عدم إعلان أسعار ، ومحضري نظافة ، ومحضرين عدم حمل شهادة صحية.

وأشرف وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، على أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية، لضبط الأسعار وتوفير السلع اللازمة، والتأكد من صلاحية السلع، وأسفرت الحملات عن تحرير 3 محاضر، لعدم الإعلان عن الأسعار ب3 محال تجارية.

 

استمرار الحملات على الاسواق استمرار الحملات على الاسواق

 

تحرير محاضر للمخالفين بالحامول تحرير محاضر للمخالفين بالحامول

 

حملات تموينية على الاسواق بدسوق حملات تموينية على الاسواق بدسوق

 

حملات تموينية على المحال ببيلا حملات تموينية على المحال ببيلا

 

حملة تموينية ببلطيم حملة تموينية ببلطيم

 

متابعة الحملات على المخابز بالبرلس متابعة الحملات على المخابز بالبرلس

 

 

 

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ منافذ سلع غذائية مراكز الشباب لحوم المواد الغذائية

محافظات