الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
تحقيقات

بعد عام على رحيله.. الأطباء لـ القاهرة 24: حفظ التحقيق في وفاة الإبراشي لعدم وجود خطأ مهني

أخبار
أخبار

تحل اليوم الاثنين؛ الذكرى السنوية الأولى لوفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والذي رحل في 9 يناير العام الماضي، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، عن عمر يناهز 59 عاما، بعدما ترك أثرًا من التحقيقات والحوارات الصحفية التي تمس الشارع المصري.

كانت النقابة العامة للأطباء، قد انتهت من التحقيق مع الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج لوائل الإبراشي، بعدما تقدمت أسرته بشكوى ضده في وقت سابق، واتهمته بالتسبب في وفاته.

وتواصل القاهرة 24، مع الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة، حيث ذكر أنه تم حفظ التحقيق، لعدم وجود خطأ مهني.

في السابق؛ كشفت جهات التحقيق، أنها استبعدت شُبهة جريمتي الإهمال الطبي ومُخالفة قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية، بالنسبة للطبيب شريف عباس، مع اتخاذ إجراءات المحاكمة التأديبية ضد الطبيب لمخالفته بروتوكول وزارة الصحة المُتبّع في علاج فيروس كورونا.

في سياق متصل، قالت سحر أحمد، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إنها تقيم الذكرى السنوية له في المنزل بصحبة ابنتها، للدعاء وقراءة آيات الذكر الحكيم على روح زوجها الراحل.

وأضافت أرملة الإبراشي، في تصريح لـ القاهرة 24، أن أهل زوجها رفضوا فتح مقبرته، والسماح لها بالذهاب لقراءة الفاتحة له والقرآن الكريم في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، قائلة: بيقولوا ده بدعة وحرام ومخالف للسنة النبوية.

وتوفي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن عمر يناهز 59 عامًا، عقب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا في شهر ديسمبر الماضي من عام 2021.

وائل الإبراشى الاعلامي وائل الابراشي كورونا فيروس كورونا شريف عباس ذكرى رحيل وائل الإبراشي facebook twitter whats

تحقيقات