الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
محافظات

استمرار سحب مياه الأمطار من الشوارع والميادين في الشرقية

سحب مياه الأمطار من الشوارع بالشرقية
سحب مياه الأمطار من الشوارع بالشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف التواجد بالشوارع والطرق الرئيسية، والدفع بسيارات لشفط وكسح مياه الأمطار وإزالة آثارها من الشوارع، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تزامنًا مع التقلبات الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة علي عدد من مراكز ومدن المحافظة.

الدفع بسيارات ومعدات لشفط مياه الأمطار

ونسقت رئاسة مركز ومدينة بلبيس مع مراكز «الزقازيق - أبو حماد - مشتول السوق - القرين»، وشركة مياة الشرب والصرف الصحي، للدفع بسيارات ومعدات لشفط مياه الأمطار المتراكمة بالطريق الرئيسي الزقازيق/ بلبيس، والشوارع الداخلية بالمدينة لتيسير حركة السيارات بالطريق العام.

رفع حالة التأهب لمواجهة التقلبات الجوية

وفي سياق متصل، ما زالت الأجهزة التنفيذية مستمرة في شفط مياه الأمطار بالشوارع والطرق الرئيسية بمراكز (الزقازيق - أبو حماد)، لشفط مياه الأمطار وإزالة آثارها باستخدام سيارات كسح المياه والعمال من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع امام حركة السيارات وعبور المواطنين.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن، برفع حالة التأهب لمواجهة التقلبات الجوية مع استمرار رفع درجة الإستعداد بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، للتدخل المباشر والسريع والعمل على حل أي مشكلة تطرأ على الفور بنطاق المحافظة، مع استمرار المتابعة الدورية لكافة محطات الرفع والتأكد من انتظام عملها، تزامنًا مع بيان هيئة الأرصاد الجوية باحتمالية سقوط الأمطار وتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.

الشرقية أمطار ثلوج الطقس سحب مياه الأمطار

محافظات