الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
فرست كورة

محامي عبدالله السعيد: حاولنا حل الأزمة وديًا مع الأهلي

الرأي العام

كشف شريف العطافي محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تطورات قضية اللاعب، مع النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة.

وقال العطافي في تصريحات إذاعية: "الموقف الحالي أنه تم صدور حكم ضد النادي الأهلي، بموجبه الأهلي ملزم بدفع تعويض للاعب".

وتابع: الحكم من المفترض أن يصدر في أقرب وقت من قبل المحكمة الدولية، وسيقوم الكاف بانتظار مركز التسوية والتحكيم الرياضي".

وأوضح محامي عبدالله السعيد: "قمنا بالطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم، والأزمة مع الأهلي فقط لا يواجد أطراف آخرى، ونادي أهلي جدة لا دخل له في هذه الدعوى".

وأضاف: "بيراميدز يساند اللاعب بشكل مستمر، بسبب القضايا المرفوعة عليه، ومازلنا نطعن عن القضايا التي كانت ضد اللاعب، والحجز على أمواله".

وأردف: مازالت أموال اللاعب محجوز عليها، واللاعب متاثر للغاية بكل ما يحدث، وكل الأحكام التي تصدر ضد اللاعب، لها تأثير سلبي على اللاعب، وفيفا برو هي من توسطت من أجل أن يقوم عبدالله السعيد، بإجراء حوار مع صحيفة "ذا أثليتك".

وأكمل: "حاولنا التواصل مع النادي الأهلي، من أجل حل الأزمة بشكل ودي، وفوجئنا برفض الأهلي وتم الحجز على أمواله، والإجراءت لم تكن انتهت، ومن المفترض أن يتم صدور قرار خلال الربع الأول من السنة، ولكن هذه تقديرات اجتهادية، وكل هذه الاجراءات تأخد وقت، وسيكون هناك طعن للمحكمة السويسريه، وكل هذه الاجراءات تأخذ وقت".

وأتم: "الطعن سيكون على حسب الحكم هيكون في مصلحة مين، الاهلي قدم طعن خلاص، احنا لم نطعن حتى الان، الموضوع قرب يخلص بالنسبة للإجراءات خارج مصر، أما فيما يتعلق بالحجز على امواله ف ده يرجع للقضاء المصري وبيأخذ وقته".

الأهلى بيراميدز عبد الله السعيد نادي بيراميدز العطافي

فرست كورة