الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
فرست كورة

الزمالك يتحرك للمطالبة بتغليظ عقوبة كهربا

كهربا
كهربا

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تحرك مسؤولي النادي في الفترة الحالية  لإخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بانتهاء عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي دون سداد الغرامة المستحقة عليه للنادي الأبيض.

وشدد المصدر على انتهاء مجلس الإدارة  من تجهيز ملف جديد  بشأن العقوبة الموقعة على اللاعب وتم إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" والمحكمة الرياضية ، وشدد على أنه من المنتظر أن يتم مضاعفة العقوبة على كهربا في الأيام القليلة المقبلة.

  وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم عاقبت اللاعب بتغريمه  2 مليون و400 ألف دولارإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يونيو 2019، وذلك بسبب عدم قانونية انتقاله لفريق ديبورتيفو أفيش البرتغالي.

ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها باستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.
 

كهربا إدارة نادي الزمالك فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم أخبار اليوم اخبار اليوم

فرست كورة