الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقعالسيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصابات«القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يتحدث عن هجوم بطيئ جنوب غزة...أخبار الزمالك، موقف شيكابالا من لقاء دريمز الغاني وبديل زيزومصرع شخص بحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحور شرق الرياح...سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من...طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024إيلون ماسك يستعد لزيارة الهند بحثًا عن فرص جديدة لشركاتهوكيل تعليم الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانيمصر تزهو بثرائها الحضاري في احتفالات يوم التراث العالميرانبير كابور يشارك في بطولة Ramayana دون مؤثرات بصريةالاتحاد الأوروبي: نرفض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية ونخشى...
فرست كورة

حازم إمام: ”أمير مرتضى عرض عليا اللعب 6 أشهر بالخارج”

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، أن أمير مرتضى، المشرف على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، عرض عليه اللعب 6 أشهر فى أحد الدوريات الخليجية.

وقال حازم في تصريحات إذاعية : "أمير مرتضى عرض عليا اللعب 6 أشهر بالخارج ولكنني رفضت وتمكست بقرار اعتزالي كرة القدم لعدم استطاعتي على العودة مرة أخرى إلى مستوايا".

وأضاف: "أشكر جماهير نادي الزمالك على المساندة خلال مسيرتي الكروية ودائما كانوا يدعمونني فى أصعب فتراتي".

وعن مباراة الاتحاد: "الزمالك سيفوز والدوري لا يزال طويلًا وسيعود الفريق إلى مساره الصحيح". 

من ناحية أخرى خصصت إدارة نادي الزمالك  عددًا من الحافلات لنقل جماهير القلعة البيضاء إلى ستاد الجيش ببرج العرب لحضور مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة مساء اليوم في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتوافدت الجماهير على مقر النادي لاستقلال الحافلات والسفر إلى برج العرب لمؤازرة الفريق في لقاء اليوم.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.
 

حازم إمام نادي الزمالك الدوريات الخليجية جماهير نادي الزمالك

فرست كورة