الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
عالمي

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا

الرأي العام

رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بات رايدير، تخبط روسيا في مشاكل لوجستية وسيطرة فيما يتعلق بعمليتها العسكرية في أوكرانيا.

 

وقال رايدر - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الجمعة- إن التغييرات الأخيرة التي أجرتها روسيا على رأس قيادة العمليات العسكرية في أوكرانيا تعكس المشاكل التي يتخبط فيها الجيش الروسي في أوكرانيا.

 

وأضاف أن تلك المشاكل تعكس على الأرجح بعض التحديات الممنهجة التي يواجهها الجيش الروسي منذ بداية هذا العملية العسكرية وهي مشاكل لوجستية ومشاكل متعلقة بالقيادة والسيطرة والديمومة والروح المعنوية والفشل الكبير في تحديد الأهداف الاستراتيجية التي حددوها لأنفسهم.

ودعا المتحدث العسكري الأمريكي، روسيا إلى التركيز على الانسحاب من أوكرانيا وحماية الأرواح البريئة بدلا من تغير القيادات الروسية، مشيرا أن الجنود الروس وعائلاتهم يريدون إنهاء الحرب ووقف العمليات.

وأشار رايدر إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية تعمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة للأسلحة لتحديد الاحتياجات والمتطلبات، مؤكدا ثقته في القدرة على تجديد مخزون الأسلحة.

البنتاجون وزارة الدفاع الأمريكية بات رايدير أوكرانيا

عالمي