الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

هاني أبو ريدة ينعى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي

الرأي العام

نعى هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف"، سعود المهندي، نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم، الذي توفي خلال الساعات الماضية، بعد صراع مع المرض.

 

وأبدى أبوريدة حزنه الشديد على رحيل المهندي، موضحا أن الراحل كان مثالا يحتذى به على مختلف المستويات سواء الإنسانية أو العملية، مخلصا لبلده وعروبته.

وقال أبوريدة فى نعيه: كان صديقا وفيا محبا لمصر وعاشقا لكل ما ينتمي لها، وعمل معي على التنسيق الكامل من أجل تحقيق المصالح العربية في كافة المحافل العالمية.

 

وشغل المهندي منصب نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونائب رئيس المجلس العربي لكرة القدم عن قارة آسيا، وانتُخِب كذلك عضوًا في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكان من الكوادر الرياضية القطرية المتميزة، على جميع المستويات.

هاني أبوريدة سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم كاف فيفا

فرست كورة