الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
فرست كورة

أول تعليق من أبو جبل بعد تراجع الأهلى عن ضمه وحقيقة خلافه مع كهربا

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

تحدث محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر عن كواليس تراجع النادي الأهلي عن ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية عقب مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية.

وخسر منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال محمد أبو جبل في تصريحات تليفزيونية " الأهلي لم يتواصل معي خلال فترة المعسكر نهائيًا، كنت موافق على الانتقال إلى الأهلي لكن لم أمضي أي عقود والموضوع كان عبارة عن جس نبض فقط".

وأضاف " لعبت مع كهربا قرابة 8 سنوات في صفوف إنبي، وهو أخي الأصغر وعلاقتي به جيدة للغاية ولم يحدث أي خلاف أو شجار بيننا كما تردد".

وتابع " كل ما أثير أغضبني للغاية لأن هذه سمعتنا كلاعبي كرة قدم ويشهد الله أنه لا يوجد خلاف بيني وبين أي لاعب أو أي حارس نهائيًا".

وكان النادي الأهلي قد حسم صفقة محمد أبو جبل من نادي البنك الأهلي، قبل أن يتراجع النادي عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية بصورة نهائية.

 

محمد ابو جبل الاهلى محمود كهربا أول تعليق من أبو جبل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

فرست كورة