الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

تعليم الوادى الجديد يعلن نتائج مسابقتى نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة

لجنة تقييم المسابقة
لجنة تقييم المسابقة

أعلن المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، نتائج مسابقتى نشرة الأخبار المصورة القصة القصيرة على مستوى المديرية للعام الدراسى 2023_2024م.

وخلال متابعته مع لجنة التقييم المشكلة برئاسة موجه عام الصحافة وأعضائها موجهى عموم الحاسب الآلي واللغة العربية بالمديرية وموجهى أول الصحافة بإدارات الخارجة والداخلة وباريس

ووفق تحليل استمارات التقييم اسفرت النتائج عن:
مسابقة نشرة الأخبار المصورة:
● المرحلة الثانوية:
☆ المركز الأول لفريق إدارة الداخلة التعليمية ( تعليم فنى ) ويشارك بتصفيات الجمهورية.
¤ المركز الثانى فريق إدارة بلاط التعليمية( تعليم ثانوى عام )
¤ المركز الثالث. فريق ادارة الخارجة التعليمية ( تعليم ثانوى عام ).

 

● ثانيا المرحلة الإعدادية:
○المركز الأول والأول مكرر المشارك بتصفيات الجمهورية:
☆ فريق إدارة الخارجة التعليمية ( الأول )
☆ فريق إدارة باريس التعليمية ( الأول مكرر).

وتحدث وكيل تعليم الوادي الجديد، انه بالنسبة لمسابقة القصة القصيرة جاءت النتائج كما يلى:
○ المركز الأول والأول مكرر للمرحلة الابتدائية ويشارك بتصفيات الجمهورية:
☆ مدرسة المكس القبلى الابتدائية _ إدارة باريس التعليمية.
☆ مدرسة أبو خالد الابتدائية _ إدارة الخارجة التعليمية

¤ المركز الثانى: مدرسة الصديق الابتدائية _ إدارة الداخلة التعليمية.

■ اما بالنسبة للمرحلة الإعدادية:

○ المركز الأول والأول مكرر ويشارك بتصفيات الجمهورية:
☆ مدرسة الفتح الاعدادية _ إدارة الداخلة التعليمية
☆ مدرسة الشهيدة دعاء _ إدارة الخارجة التعليمية.
¤ المركز الثانى مدرسة الفرافرة للتعليم الأساسى _ إدارة الفرافرة التعليمية.

16 مشاركة مسابقتي نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة، 8 لكل مسابقة بتعليم الوادي الجديد

و قييمت لجنة مكبرة بقطاع تعليم الوادي الجديد، في وقت سابق، مشاركات المدارس بمسابقتى نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة، بجميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية على مدار العام الدراسي الحالي 2023/2024.

تشكلت لجنة التقييم من عزة على محمود موجه عام الصحافة والإعلام التربوي بالمديرية، سهام حسين رضوان موجه عام اللغة العربية والتربية الدينية، وعلاء عابد موجه عام الحاسب الآلي، ومحمد محمود معاذ موجه أول الصحافة بالخارجة، محمد عمر بخيت موجه أول الصحافة بإدارة الداخلة التعليمية ومجدي عبدالرازق طنطاوي موجه اول الصحافة ببلاط.

ومن جانبه تابع المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، فعاليات تقييم مسابقتى نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة للمراكز الأولى من الإدارات التعليمية المختلفة.

وشدد وكيل تعليم الوادي الجديد، على ضرورة مراعاة الدقة والشفافية بالعمل واختيار أفضل الأعمال للمشاركة بقوة فى تصفيات الجمهورية ومن ثم المنافسة والحصول على مراكز متقدمة، موجها الشكر والتقدير لجميع القائمين على العمل لحسن الآداء والظهور بالمظهر اللائق.

ومن جانبها قالت عزة على محمود موجه عام الصحافة والإعلام التربوي بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، في تصريح خاص لجريدة «ڤيتو»، إن عدد المشاركين في مسابقة نشرة الأخبار المصورة، بلغ 8 مشاركين، بالإضافة إلى 8 مشاركات في مسابقة القصة القصيرة.

وتقدمت عزة، بالشكر، لكافة المدارس المشاركة في فعاليات مسابقة " نشرة الأخبار المصورة" علي مستوي المديرية، وكذا قدمت الشكر لكافة الإدارات التعليمية الخمس مقدمة شكرها لتوجيه الصحافة والإعلام التربوي بالإدارات لجهودهم في رقي العملية التعليمية، ولإدارات المدارس الفائزة لتحفيزهم الطلاب والطالبات للمشاركة في مختلف المسابقات.

يذكر أن الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أعلنت في وقت سابق عن مسابقات بين الطلاب بجميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية على مدار العام الدراسي الحالي 2023/2024.

وجاءت المسابقات بين الإذاعة المدرسية والحديث الصحفي الإلكتروني، ونشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة، ومعرض الصحافة العام والتحقيق الصحفي، والتقرير الإلكتروني المصور والمجلة الإلكترونية، ومركز تنمية القدرات الصحفية، والكاركاتير ومعرض الصحف والتصوير الصحفي، ومسابقة الإخصائي المثالي في مجال الصحافة.

 

مسابقه القصة القصيرة

محافظات