الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

القاهرة الإخبارية : هجمات جديدة للحوثيين في البحر الأحمر

هجمات الحوثيين على سفن البحر الأحمر
هجمات الحوثيين على سفن البحر الأحمر

أكد إياد الموسمي مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من اليمن، أن جماعة الحوثي في اليمن مستمرة في هجماتها تجاه البحر الأحمر وخليج عدن، ويقابل ذلك اعتراض للقوات الأمريكية المتواجدة في البحر الأحمر.

وأضاف الموسمي، اليوم الخميس، خلال مداخلة له عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن آخر هذه التطورات كان اليوم عند الساعة الحادية عشرة صباحًا، حيث أطلق الحوثيين صاروخًا باليستيًا من وسط اليمن، وأفاد سكان محليون هناك بانه جرى إطلاق هذا الصاروخ صوب البحر الأحمر.

وأوضح أنه بعد دقائق من متابعتنا لما تحدث به السكان المحليون طالعتنا تقارير الهيئة البحرية البريطانية بشأن وقوع حادث في البحر الأحمر على بُعد أميال من سفينة تجارية كانت تمر من هذا المكان.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية، أن جماعة الحوثي لم تعلن اليوم عن أي شيء، ولازالت العملية في طي الكتمان ما لم تحقق أهدافها.

القاهرة الإخبارية اليمن جماعة الحوثي البحر الاحمر خليج عدن الحوثيين

عالمي