الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

نجم منتخب الكاميرون يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد الخروج من أمم أفريقيا

إيكامبي
إيكامبي

أعلن كارل توكو إيكامبي، نجم منتخب الكاميرون، اعتزاله اللعب دوليًا رسميًا، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد خروج منتخب بلاده من كأس أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي على يد نيجيريا.

مشوار إيكامبي مع الكاميرون

لعب كارل توكو إيكامبي 60 مباراة مع منتخب الكاميرون، وسجل 14 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وفاز بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2017.

ظهر توكو إيكامبي لأول مرة مع الكاميرون في 6 يونيو 2015 في مباراة الفوز الودية 3–2 على بوركينا فاسو.

سونج يقترب من الرحيل عن تدريب الكاميرون

أصبحت استقالة المدير الفني لمنتخب الكاميرون ريجوبير سونج مسألة وقت بعد خروج منتخب الأسود غير المروضة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تقام في كوت ديفوار.

وخرج المنتخب الكاميروني الفائز باللقب خمس مرات من الدور الثاني للبطولة بالخسارة أمام نيجيريا بنتيجة 0/ 2 مساء السبت الماضي.

وكشفت آخر التقارير الصحفية في الكاميرون أن سونج يستعد للإعلان عن رحيله بشكل رسمي خلال ساعات بعد إخفاق أمم إفريقيا وسيتم الإعلان عن ذلك من خلال القنوات الرسمية.

وبسؤاله عن إمكانية رحيله، أجاب سونج عبر قناة "بي إن سبورتس": "سأحصل على قسط من الراحة للتفكير بشكل جيد وتقييم الأمور بشكل أفضل لحسم قراري النهائي".

وبرر المدرب الكاميروني الخسارة أمام نيجيريا بسبب افتقاد عدد من لاعبيه الخبرة وأن البعض يشارك في الأدوار الإقصائية للبطولة لأول مرة.

وأضاف: "ولا يمكن أيضا إنكار الأداء المميز لمنتخب نيجيريا، فهو قوي للغاية وأحد المرشحين للفوز باللقب".

وتحدث سونج عن سبب استبعاده لحارس مرمى مانشستر يونايتد أندريه أونانا من المشاركة في آخر مباراتين بالبطولة، مؤكدا أن ذلك يرجع لأسباب فنية.

وختم مدرب الكاميرون تصريحاته: "هذا أمر طبيعي فالمدير الفني مسؤول عن اختيار أفضل تشكيل من بين 27 لاعبا".

 

منتخب الكاميرون كارل توكو إيكامبي الكاميرون ايكامبي سونج

فرست كورة