الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
محافظات

طقس أسيوط.. استقرار في درجات الحرارة نهارا وبرودة شديدة ليلا

طقس أسيوط الخميس
طقس أسيوط الخميس

تشهد محافظة أسيوط ، اليوم الجمعة، استقرار درجات الحرارة في النهار مع سطوع الشمس، على كل الأنحاء، والشعور بالبرودة القارصة ليلا، وارتفاع نسبة الرطوبة في الجو حسب رصد طقس أسيوط.

سقوط امطار

 

طقس أسيوط

 

تسجل درجة الحرارة العظمى بكافة أنحاء ومراكز وأحياء محافظة أسيوط، اليوم، 18 درجة مئوية، وهو استقرار خلال يومين ملحوظ في درجات الحرارة منذ بدء فصل الشتاء، وتنخفض درجات الحرارة تدريجيًّا مع غروب أشعة الشمس إلى أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 5 درجات مئوية، وذلك مع إرتفاع نسبة الرطوبة في الجو والتي تسجل 72 %، مع هبوب الرياح بسرعة 8 كيلو متر في الساعة.

والجدير بالذكر، أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، رفع درجة الاستعداد القصوى في كل القطاعات والهيئات والمديريات والمستشفيات والوحدات الصحية، استعدادًا لفصل الشتاء وسوء الأحوال الجوية والطقس، وتحسبًا لسقوط الأمطار والسيول، مشيرًا أنه تم تطهير جميع مخرات السيول بكافة المراكز في المحافظة، وتم توفير كل الأمصال بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات، كما تم تجهيز أماكن الإيواء بكل المستلزمات والاحتياجات اللازمة، بالإضافة إلى تخصيص أرقام لتلقي جميع البلاغات والشكاوى من المواطنين في أثناء فترات سوء الأحوال الجوية، محذرًا سائقي السيارات والمركبات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة والطرق الصحراوية تجنبًا لحدوث حوادث الطرق وحفاظًا على سلامة الجميع، وتجنب السير أسفل اللوحات الإعلانية والبلكونات والأسلاك الكهربائية تجنبًا لسقوطها على المواطنين، وتجنب نزول الأطفال في الشوارع حفاظًا على سلامتهم.

أسيوط طقس أسيوط

محافظات