الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

الجيش السوري: إسرائيل نفذت هجوما جويا من الجولان استهدف جنوب دمشق

دمشق
دمشق

أعلن الجيش السوري، اليوم الجمعة، أن دولة الاحتلال الإسرائيلي نفذت هجوما جويا من الجولان استهدف جنوب العاصمة دمشق.

وبحسب شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية، قال الجيش السوري: "وسائط الدفاع الجوي أسقطت بعض الصواريخ التي أطلقتها دولة الاحتلال واقتصرت الخسائر على الماديات".

والإثنين الماضي، أفادت ‏وسائل إعلام عبرية، بأن قصف إسرائيلي على دمشق استهدف مواقع إيرانية، بينما أعلنت وسائل إعلام رسمية إيرانية مقتل شخصين وإصابة عدد آخر في ضربات قرب مقام السيدة زينب في سوريا.

وذكرت وسائل إعلام سورية، الإثنين، أن الدفاعات الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق.

عدوان إسرائيلي على سوريا

وأكد الإعلام السوري أن هناك اعتداء إسرائيليا بثلاثة صواريخ استهدف مزرعة في محيط منطقة السيدة زينب بالعاصمة السورية.

وكشفت تقارير إعلامية الإثنين، عن استهداف مقر للحرس الثوري الإيراني بمنطقة السيدة زينب جنوب دمشق في سوريا.

الهجوم على قاعدة أمريكية في الأردن

وجاء ذلك بعد الهجوم الذي تعرضت له قاعدة أمريكية في الأردن وأسفر عن مقتل ٣ جنود وإصابة العشرات، وتبنته فصائل عراقية موالية لإيران.

واتهمت الولايات المتحدة الأمريكية إيران بالوقوف وراء الهجوم من خلال تحريض الفصائل العراقية الموالية لها، إلا أن طهران نفت ذلك.


 

سوريا الجيش السوري إسرائيل الجولان دمشق الدفاع الجوي السوري

عالمي