الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

أهداف مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض «فيديو»

مباراة النصر وإنتر ميامي
مباراة النصر وإنتر ميامي

اكتسح فريق النصر السعودي ضيفه إنتر ميامي الأمريكي بنصف دستة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في إطار كأس موسم الرياض.

أهداف مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

وافتتح أهداف مباراة النصر ضد إنتر ميامي، اللاعب البرتغالي أوتافيو لصالح العالمي، وذلك في الدقيقة الثالة من زمن شوط المباراة الأول، قبل أن يضيف النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ثاني أهداف فريق النصر في المباراة، وذلك عند الدقيقة التاسعة فقط من زمن شوط المباراة الأول.

وواصل فريق النصر التوهج، ونجح إيمريك لابورت في تسجيل هدفاً خرافياً في الدقيقة 13 من زمن شوط اللقاء الأول، بينما وجاء هدف النصر الرابع في شباك إنتر ميامي مع حلول الدقيقة 51 من علامة الجزاء.

واختتم أندرسون تاليسكا مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف السادس والثالث له "هاتريك" في الدقيقة 73.

أهداف مباراة النصر النصر وإنتر ميامي كأس موسم الرياض النصر السعودي ميسي

فرست كورة