الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

افتتاح أول مركز متخصص لمرضى السكر بمستشفى دمنهور التعليمي

افتتاح اول مركز متخصص لمرضي السكر
افتتاح اول مركز متخصص لمرضي السكر

أعلن الدكتور وائل الضوي، مدير المعهد الطبى القومى بدمنهور، في محافظة البحيرة، عن إنشاء أول مركز متخصص لمرضى السكري يشمل «عيادة متعددة التخصصات» ويضم فريقا طبيا متكاملا من 7 تخصصات هى «السكرى والأمراض العصبية والعيون وجراحة الأوعية الدموية وأمراض القلب والأسنان وأمراض الكلى».

افتتاح اول مركز متخصص لمرضي السكر

 

مركز مرضى السكر بمستشفى دمنهور التعليمي

 

وأكد 'الضوي' أنه يتم عرض مرضى السكري على الفريق الطبي للكشف المبكر عن مضاعفات السكري وعلاجها في مراحلها الأولية، كما يوجد جلسة تثقيف صحي لتوعية المرضى بالمخاطر المحتملة للسكري وكيفية الوقاية منها مع تطبيق المعايير الدولية والقواعد الإرشادية العالمية.

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، علي حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتخفيف المعاناة عن المرضى وإتاحة الخدمات الطبية المتكاملة بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية لجميع المرضى وفي جميع المستشفيات بمختلف أنواعها.

مرضي السكر صحة البحيرة مستشفى دمنهور التعليمي

محافظات