الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

الاحتلال يرتكب 13 مجزرة في اليوم 120 من العدوان على غزة

غزة
غزة

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ120 من عدوانه على قطاع غزة، شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية، مرتكبًا مجازر دامية جديدة في إطار الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وسط أوضاع قاسية يعيشها النازحون في مخيمات اللجوء بغزة في ظل الأجواء الباردة والممطرة والحصار والنزوح الإجباري لأكثر من 90% من السكان.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت، خلال الـ24 ساعة الماضية، غاراتها بكثافة وقصفها العنيف على أرجاء متفرقة في القطاع، وسط تركيز العدوان على خان يونس في الجنوب، مستهدفة منازل وتجمعات ومنشآت وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى من المدنيين.

8 أمراض معدية انتشرت فى غزة.. تعرف عليها

وأعلنت وزارة الصحة بغزة عن أن الاحتلال الإسرائيلي، ارتكب 13 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 112 شهيدً او148 مصابًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.بينما ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان إلى 27131 شهيدا 66287 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أبرز التطورات خلال الساعات الماضية

قصف محيط مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع.قصف منزل في حي قريب من المستشفى الأوروبي.قصف مناطق غربي خان يونس.قصف مناطق أنصار غربي مدينة غزة.قصف مربعًا سكنيًا في قيزان أبو رشوان جنوبي خان يونس.شن غارات عنيفة على منطقة زراعية في دير البلح وسط القطاع.إطلاق نار في محيط مستشفى الأمل في خان يونس.تدمير منزلا في محيط مدارس العودة شرق خان يونس.قصف حي النمساوي في خان يونس.قصف منزل لعائلة الهمص في حي الجنينة شرقي مدينة غزة؛ أسفر عن شهيدان.قصف منزلًا لعائلة أبو نصير في شارع الطرزي في مدينة دير البلح وسط القطاع، أسفر عن شهيد و3 إصابات.قصف محيط مبنى جمعية الهلال الأحمر في خان يونس.شن غارات على مستودع الأدوية المركزي التابع لوزارة الصحة في غزة، أسفر عن عدد كبير من الشهداء والجرحى.نسف منازل سكنية وسط خان يونس.قصف منزلا قرب نادي خدمات خان يونس.اقتحام الدبابات بشكل مفاجئ قرب جامعة الأقصى والمحكمة الشرعية غربي خان يونس وإطلاق النار صوب الصحفيين والمواطينين؛ ما أدى إلى سقوط إصابات.تدمير مستشفى حمد بن خليفة للتأهيل والأطراف الصناعية شمال غزة.شن غارات جوية على مدينة رفح جنوب القطاع.شن غارة جوية على منطقة حي الجنينة شرقي رفح.قصف منزلا لعائلة حجازي شرقي رفح، أسفر عن 12 شهيدًا و17 مصابا.تدمير مسجد تميم الداري في بيت لاهيا شمال غزة.

الاحتلال اليوم الـ120 عدوان غزة 13 مجزرة مئات الشهداء والجرحى

عالمي