الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

حمزة المثلوثي يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب سفره خارج البلاد

حمزة المثلوثي،
حمزة المثلوثي،

حصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي في ظل سفره خارج البلاد.

ومن المقرر أن يعود المثلوثي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الانتظام في تدريبات الزمالك.

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز بكأس دبي للتحدي، استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك، التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

جوزيه جوميز

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي يوم أمس، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

آخر محطة تدريبية لـ جوزيه جوميز

آخر محطة تدريبية لجوزيه جوميز كانت مع فريق ديسبورتيفو دي شافيز الذي ينشط في الدوري البرتغالي الممتاز.

رحلة جوزيه جوميز مع فريق ديسبورتيفو دي شافي استمرت 49 يوما فقط من 1 يوليو 2023 حتى 19 سبتمبر من نفس العام.

وخلال الـ 49 يوما خاض الفريق 6 مباريات في جميع البطولات خسرها جميعا ليتم إقالته بسبب سوء النتائج.

 

التونسي حمزة المثلوثي

فرست كورة