الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

اتحاد الكرة يستقبل الشناوي بعد عودته من رحلة علاجية في ألمانيا

محمد الشناوي في اتحاد الكرة
محمد الشناوي في اتحاد الكرة

استقبل مسئولو اتحاد الكرة، اليوم الأحد، بمقر الجبلاية، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، بعد عودته من رحلة العلاج في ألمانيا.

ووصل محمد الشناوي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية وتواجد في اتحاد الكرة، واستقبل مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم حارس مرمى منتخب مصر بعد رحلة علاجية في ألمانيا.

وكان محمد الشناوي تعرض لإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة، قبل عودته للأراضي المصرية لاستكمال مرحلة التأهيل.

اتحاد الكرة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر رحلة علاجية في ألمانيا

فرست كورة