الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

أحمد حجازي يسجل هدفين ويقود اتحاد جدة للفوز على الفيصلي والصعود لنصف نهائي الكأس (فيديو)

أحمد حجازي
أحمد حجازي

انتهت مباراة اتحاد جدة أمام الفيصلي بفوز الاتحاد 0/4، في المباراة التي جرت، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة فيصل بن فهد الرياضية، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

سجل أهداف اتحاد جدة، عبدالرزاق حمدالله من ضربة جزاء ونجولو كانتي وأحمد حجازي هدفين.

تشكيل اتحاد جدة أمام الفيصلي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، مدالله العليان، حسن كادش، تركي الجعدي.

خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، صالح العمري.

خط الهجوم: رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله.

طريق اتحاد جدة لربع نهائي الكأس

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي قد وصل الي ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز علي الأخدود في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح بنتيجة سبع ركلات مقابل 6 ركلات، بعد نهاية لقاء الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهم في دور ال16.

مدرب اتحاد جدة مرشح لتدريب برشلونة

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة السعودي ضمن قائمة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لخلافة تشافي.

وبحسب الإذاعة فإن اسم مارسيلو جاياردو ظهر في حديث عن مستقبل برشلونة في اجتماع أمس الأربعاء.

في حين ذكرت صحيفة "أس" أن جاياردو، البالغ من العمر 48 عامًا، كان المدرب المفضل بالنسبة لـ لابورتا قبل وصول تشافي في نوفمبر 2021.

وتولى جاياردو تدريب اتحاد جدة في نوفمبر الماضي ويمتد عقده حتى يونيو 2025.

وسبق لـ جاياردو أن عمل لفترة طويلة مع ريفر بليت، ومن قبل لفترة قصيرة مع ناسيونال الأوروجوياني.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فإن جاياردو قاد ريفر بليت في 424 مباراة على مدار 8 سنوات.

وحقق جاياردو مع ريفر بليت الفوز 232 مرة، وتعادل 101 مرة، وخسر 91 مرة، وقاد الفريق للفوز بـ13 لقبًا، بينها لقب في كوبا ليبرتادوريس ولقب في كوبا سود أمريكانا، و3 ألقاب في ريكوبا سود أمريكانا و3 ألقاب في الدوري الأرجنتيني.

اتحاد جدة الفيصلي كاس خادم الحرمين الشريفين

فرست كورة