الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

عمرو الجنايني: الهجوم علي محمد صلاح غير مبرر.. ولكن !

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن هناك حملة غير مفهومة ضد محمد صلاح وأنه يتفهم انتقاده فنيًا ولكن لا يمكن التشكيك في صلاح أو أنه يدعي الإصابة ولكن ماحدث غير طبيعي بالمرة من الهجوم ضد صلاح.

وأضاف عمرو الجنايني، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتفهم أيضا الغضب من بيان ليفربول قبل بيان اتحاد الكرة ولكن أهمية صلاح بالنسبة لهم جعلهم يتحدثون مبكرًا.

وكشف رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن ليفربول يتابعون كل صغيرة وكبيرة خاصة بمحمد صلاح لدرجة أن أيام كورونا كان هناك متابعة له دقيقة واستقدامه بطيارة خاصة أثناء إصابته الكورونا في مصر .

وقال: "نحن نتعامل مع ناس محترفة ويجب أن يكون هناك تنسيق بيان الاتحاد وليفربول كما حدث من قبل معانا وأصدرنا بيان مشترك بالعربية والإنجليزية".

واسترسل: "اتحاد الكرة سيكون الطرف الأقوى، إذا ما قام المسئولين عنه بتطبيق اللوائح على الجميع بمنتهى القوة".

وأضاف: "من المعروف أن ميولي زملكاوية ولكن لا يمكن أن أظلم طرف، والمجاملات وعدم تطبيق اللوائح على الجميع بنفس الدرجة تسبب في أزمات عديدة بالاتحاد".

وأكمل: "بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة طبقنا اللائحة عقب نهاية المباراة بحوالي 18 دقيقة وقد تعرضت لضغوط واتهامات بالظلم ولكني لم أتأثر ولم تهتز لي شعرة واحدة".

وأتم عمرو الجنايني، تصريحاته قائلًا، إن تطبيق تقنية "VAR"، سبقها ترتيبات عديدة وتنسيق مع الفيفا والبعض اتهمني بالجنون بعد أن تعهدت بنجاح التجربة".

منتخب مصر مصر كأس أمم إفريقيا

فرست كورة