الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
دين و دنيا

البابا تواضروس يستقبل فريقا خدميا من إيبارشية الدول الإسكندنافية

البابا تواضروس
البابا تواضروس

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة، مجموعة من الخدام من أعضاء المؤسسة القبطية الأرثوذكسية للشباب بالدول الإسكندنافية، Koptisk Ortodoxa Ungdomsförbundet (KOUF) بصحبة الأب القس يوسف جبران كاهن كنيسة الشهيد مار مينا والقديس البابا كيرلس السادس بسودرتاليا، بالسويد الذين قدموا خلال الأيام الماضية خدمات للأطفال في عدة كنائس ببعض القرى بمصر، وزاروا الكاتدرائية المرقسية بالعباسية وتعرفوا على معالمها.

رحب بهم قداسة البابا تواضروس الثاني وألقى عليهم كلمة روحية، وأجاب على أسئلتهم، وقدم لهم بعض الهدايا والتقطوا مع قداسته صورًا تذكارية.


البابا تواضروس يستقبل أسقف الكنيسة الروسية في مصر

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الأحد، جناب الأسقف كونستانتين أسقف الكنيسة الأرثوذكسية الروسية المسؤول عن خدمة الكنيسة الروسية في مصر وإفريقيا، الذي قدم تحيات غبطة البطريرك كيرل بطريرك موسكو وسائر روسيا للكنيسة الأرثوذكسية، معربًا عن محبته لقداسة البابا تواضروس وشكره لدعم خدمة الكنيسة الروسية في مصر.

ومن جانبه أكد قداسة البابا تواضروس الثاني عن سعادته بتبادل الزيارات الكنسية والعلاقة الطيبة التي تربط بين الكنيستين القبطية والروسية، مؤكدًا على ترحيبه بدعم خدمة الكنيسة الروسية في مصر، وعبر قداسته عن محبته لغبطة البطريرك كيرل وطلب نقل تهنئته لغبطته بمناسبة العيد الـ ١٥ لجلوسه، معربًا عن استمراره في الصلاة من أجل سلام العالم وتوقف الحروب المنتشرة فيه حاليًّا.

تواضروس يلتقي مجموعة من شباب الكنيسة بالمهجر

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة، مجموعة من الدارسين في الكلية اللاهوتية في ملبورن، بأستراليا، وبعضهم يزور مصر للمرة الأولى.

كما استقبل اليوم أيضًا مجموعة من الشباب القبطي من المقيمين بفرنسا، بصحبة نيافة الأنبا مارك أسقف باريس وشمالي فرنسا مع بعض الآباء الكهنة، الذين قدموا خلال الأسبوع الماضي خدمات في بعض القري والأطفال في عدة كنائس بمصر.

رحب بهم قداسة البابا تواضروس الثاني وحدثهم ببعض التأملات الروحية وأجاب على الأسئلة التي سألوها في عدة مجالات، ووزع عليهم بعض الكتب والهدايا والتقطوا مع قداسته صورا تذكارية.

البابا تواضروس

دين و دنيا