الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

مدرب أتلتيكو: التعادل مع ريال مدريد مستحق

سيميوني
سيميوني

ريال مدريد ضد أتلتيكو، علق دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، علي التعادل مع مضيفه ريال مدريد، مساء الأحد، مؤكدا أن التعادل 1-1 يمثل "نقطة مستحقة" للروخي بلانكوس.

واستمر تقدم ريال مدريد في ديربي العاصمة حتى الدقيقة (90+3) عندما تمكن ماركوس يورنتي من تسجيل هدف التعادل للأتلتي.

وقال سيميوني "أعتقد أنه كان تعادلا مستحقا، فالتعادل خارج الأرض أمر جيد دائما".

وأوضح "أعتقد أنها كانت مباراة ضعيفة للفريقين، لم تكن مواجهة نابضة بالحياة، لقد كان الأمر أكثر دقة وحذرا، ولم يرغب أحد في ارتكاب أخطاء".

واعتبر مدرب الأتلتي أن "الجانب الإيجابي هو أننا بحثنا عن الهدف حتى نتمكن من الاقتراب بالنتيجة، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من القيام بذلك مبكرا، لأن المباراة لم تكن سيئة لدرجة عدم القدرة على الفوز به".

وتعادل ريال مدريد مع نظيره أتليتكو مدريد بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في قمة الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو” بديربي مدريد.

أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو

سجل هدف ريال مدريد في شباك أتلتيكو اللاعب إبراهيم دياز في الدقيقة 20.

وقبل نهاية المباراة سجل لورينتي هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد من ضربة رأس ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، فيرلاند ميندي، ناتشو، لوكاس فاسكيز.

في خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، فيدي فالفيردي، بيلينجهام.

في خط الهجوم:خوسيلو، رودريجو جوس.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

وجاء تشكيل أتليتكو مدريد كالتالي:

وبهذه يرتفع رصيد ريال مدريد في الصدارة 58 نقطة، ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين قبل لقاء الديربي بالليجا شهدت فوز أتلتيكو مدريد على ريال مدريد بنتيجة 4-2 في كأس ملك إسبانيا.

وسبق وتغلب ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 في كأس السوبر الإسباني والذي توج به على حساب برشلونة.

 

ريال مدريد ضد أتلتيكو سيميوني

فرست كورة