الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

ضبط مصانع أعلاف بها خامات مجهولة المصدر بالإسكندرية

المضبوطات
المضبوطات

أصدر المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بالمديرية بتشديد الرقابة على الأسواق ومصانع الأعلاف.

تموين العامرية

قامت إدارة تموين العامرية بحملة تموينية برئاسة حسن داود مدير الإدارة العامرية واشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين ومباحث التموين بحملة تموينية بنطاق الإدارة والتى أسفرت عن ضبط أحد مصانع اعلاف الماشية لحيازة المصنع اعلاف وخامات بدون بيانات وبدون فواتير دالة على مشروعية الحيازة وتم التحفظ على كمية ١٥ طن قشر فول سودانى وكمية ٢٠ طن سرسة قمح وكمية ٨ أطنان خليط زوائد وكمية ٥ أطنان كربونات كالسيوم وكمية ٥ أطنان تبن شمر وكمية ٢.٥ طن علف بذر قطن وكمية ١ طن ملح وكمية ١ طن علف منتج نهائي.

كما تم ضبط مصنع أعلاف لحيازته خامات أعلاف بدون بيانات وبدون فواتير دالة على الحيازة، وتم التحفظ على كمية ١٠٠ طن ذرة صفراء وكمية ١٥.٥ طن كسب عباد شمس مطحون وكمية ٢٧ طن نخالة وبذر كتان ودريس وكمية ٣٩ طن علف حيوانى منتج نهائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

تموين الإسكندرية ومصانع اعلاف

محافظات