الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

هاني حتحوت: زيزو يغلق باب الجدل حول انقطاعه عن تدريبات الزمالك.. فيديو

صورة ارشيفة
صورة ارشيفة


قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يغلق باب الجدل حول انقطاعه في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

وأوضح هاني حتحوت خلال برنامج الماتش» الذي يقدمه على قناة صدى البلد»، إن أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظم في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وأفاد حتحوت، إن زيزو شارك في التدريبات الجماعية للزمالك، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وأكد حتحوت، إن زيزو أغلق باب الجدل حول انقطاعه عن التدريبات بسبب حزنه من قرار الإدارة برفض احترافه بنادي الشباب السعودي، مضيفا إن زيزو انتظم في التدريبات رغم شعوره بعدم الرضا ليؤكد على مدى احترافيته، كما عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، قبل انطلاق المران تم خلالها الحديث في بعض الأمور الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=cddPMqQ9cOA

زيزو

فرست كورة