الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مدير مركز البحوث باتصالات الشرطة: الجريمة تطور بشكل كبير باستخدام...مدحت صالح يشارك في سحابة عدت خلال احتفالية...رئيس مدينة المحلة الكبرى يشرف على عمليات النظافة ورفع القمامةاليوم.. الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تحتفل بجائزة صموئيل حبيبالعظمي بالقاهرة 24..تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاءالإسكان : دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بمدينة...بالعملات المحلية.. روسبا تدرس إنشاء منصة دفع رقمية مشتركة لدول...طلب إحاطة بالبرلمان لوقف تصدير اللحوم البلدية بعد ارتفاع أسعارها...دار الإفتاء المصرية تكشف عن منهجها في رؤية هلال رمضانالتعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...
محافظات

محافظ الغربية يتابع إزالة حالات التعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

واصل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، متابعته لحملات الموجة 22 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء فى مراكز ومدن المحافظة، والتى انطلقت مطلع الأسبوع الماضى، وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى المحافظ اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر لمتابعة أعمال تنفيذ 62حالة تعدى ضمن حملات الموجة 22، فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة 15 حالة بناء مخالف على مساحة 424م2 و37 حالة تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 18 قيراط و19 أسهم على اراضى املاك الدولة.

كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة 3 حالات تعدى على الاراضى الزراعية الخاصة على مساحة 1904 م2، فضلا عن إزالة 3 متغيرات مكانية و4 حالات بناء مخالف.

محافظ الغربية إزالة ٦٢حالة تعدي أراضي أملاك الدولة الأراضي الزراعية مخالفات البناء

محافظات