الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

شهداء وجرحي في قصف مدفعي إسرائيلي متواصل علي خان يونس وضواحيها

غزة
غزة

شهدت خان يونس في قطاع غزة، منذ صباح اليوم، قصف مدفعي إسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، استهدف منطقة البطن السمين وقيزان النجار في خان يونس.

كما شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، غارات استهدفت مناطق غرب ووسط خان يونس، وفقا لما نقلته وكالة شهاب الفلسطينية.

وزير الخارجية الأمريكي يتوجه إلى مصر لبحث سبل إحلال التهدئة في غزة

واستشهد ستة مواطنين، وأُصيب اخرون، فجر اليوم الثلاثاء، في قصف الاحتلال شقة سكنية في مدينة حمد شمال غرب خان يونس، جنوب قطاع غزة.

اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الاسرائيلي

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار صوب ساحل بحر خان يونس، كما وقعت اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الاسرائيلي في كافة محاور التوغل في محافظة خانيونس.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي إلى أكثر من 27،365 مواطنا معظمهم من الأطفال والنساء، وإصابة 66،630 آخرين، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقودين تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.

عاجل.. الأمم المتحدة: قطاع غزة يشهد انتشارًا للأمراض وينزلق نحو مجاعة حقيقية

مجازر الإبادة الجماعية مستمرة في اليوم 123 من العدوان الإسرائيلي على غزة

وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ123 من عدوانه على قطاع غزة، شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية، مرتكبًا مجازر دامية جديدة في إطار الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وسط أوضاع قاسية يعيشها النازحون في مخيمات اللجوء بغزة في ظل الأجواء الباردة والممطرة والحصار والنزوح الإجباري لأكثر من 90% من السكان.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت، خلال الـ24 ساعة الماضية، غاراتها بكثافة وقصفها العنيف على أرجاء متفرقة في القطاع، وسط تركيز العدوان على خان يونس في الجنوب، مستهدفة منازل وتجمعات ومنشآت وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين في 15 مجزرة نفذها الاحتلال في خان يونس ودير البلح ومخيم النصيرات ومخيم المغازي.

خان يونس قطاع غزة قصف مدفعى الإحتلال الإسرائيلي طائرات الاحتلال

عالمي