الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

القاهرة الإخبارية: اقتحامات الاحتلال بالضفة الغربية تحدث طوال اليوم

الاحتلال
الاحتلال

أكدت ولاء السلامين، مراسلة قناة “القاهرة الإخبارية”، أن الاقتحامات من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي لا تزالت مستمرة بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية من الشمال وحتى الجنوب، ويتم كذلك اقتحام القرى والمخيمات سواء في وضح النهار أو في جوف الليل.

وأضافت السلامين، اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة لها عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن مجمل الأوضاع في الضفة الغربية حتى الآن لا زالت متوترة، مشيرة إلى ارتقاء شهيد فلسطيني أفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشهيد أطلقت عليه قوات الاحتلال النار عند حاجز "بيت بوريك" في نابلس.

وأوضحت، أن المواطن الفلسطيني المغدور يزف الآن شهيدا، وقد ادعت قوات الاحتلال أن الشهيد كان قد أطلق النار على جنود الاحتلال وقام بعملية طعن على هذا الحاجز، لكن برغم ادعاء الاحتلال أنه أطلق النار لكن الصور التي اُلتقطت له أوضحت أن بحوزته “قداحة” وسكين يستخدم في تقطيع الفواكه.


وأشارت، إلى أن المستوطنين الإسرائيليين قاموا بحرق غرف زراعية بـ "ظهر العبد" بجنين، وأن ما يقوم به الاحتلال في الضفة الغربية أقل ما يوصف به هو "الجنون".

القاهرة الإخبارية الاحتلال الاقتحامات الضفة الغربية الفلسطينيين الصحة الفلسطينية

عالمي