الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
عالمي

الرئيس الباكستاني يدين بشدة التفجيرين في إقليم بلوشستان

الرئيس الباكستاني عارف علوي
الرئيس الباكستاني عارف علوي

أدان الرئيس الباكستاني عارف علوي، بشدة التفجيرين اللذين وقعا في إقليم "بلوشستان" جنوب غرب باكستان، اليوم الأربعاء، وأسفرا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.
وأعرب الرئيس الباكستاني - بحسب وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - عن "حزنه وأسفه البالغ لفقدان الأرواح الغالية في الانفجارين"، مبديا تعاطفه مع ذوي قتلى التفجيرات.
وكان التفجيران قد وقعا في إقليم "بلوشستان" قبل يوم من فتح مكاتب الاقتراع للتصويت في الانتخابات التشريعية والمحلية في باكستان.
ووقع الانفجار الأول، عند مكتب أحد المرشحين المستقلين في منطقة "بيشن".. فيما وقع الثاني بالقرب من مكتب أحد الأحزاب السياسية في بلدة "قلعة سيف الله" القريبة من الحدود الأفغانية.

الرئيس الباكستاني بلوشستان

عالمي