الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

الاحتلال الإسرائيلى يقصف خان يونس بالمدفعية

قصف إسرائيلي
قصف إسرائيلي

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، اليوم الخميس، بقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي بالمدفعية لـ خان يونس جنوبي قطاع غزة.

استشهد 14 فلسطينيًا على الأقل، وأصيب عشرات آخرون، في قصف نفذه طيران الاحتلال الإسرائيلي على رفح جنوب قطاع غزة ودير البلح وسطه.

واستشهدا وأصيب 10 آخرون على الأقل، في قصف طيران الاحتلال منزلا بدير البلح وسط قطاع غزة، بينما استشهد 12 مواطنًا وأصيب آخرون في قصف طيران الاحتلال منزلين قرب مفترق أبوالسعيد في تل السلطان والحي السعودي غرب رفح جنوب القطاع.

خان يونس قطاع غزة رفح الإحتلال الإسرائيلي

عالمي