الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

رئيس جامعة جنوب الوادى يلتقى بفريق تطبيق ايفنتس لتنظيم فعاليات الجامعة

رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي

التقى الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بالفريق التقنى والتنفيذى لتطبيق ايفنتس لتنظيم الفعاليات بالجامعة، في إطار سعى الجامعة إلى تحقيق التحول الرقمي ومواكبة أحدث التقنيات، من خلال تقديم أحدث الخدمات الإلكترونية لمنسوبي الجامعة.

جاء ذلك خلال لقاءه بالدكتور محمد عمران المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة وفريق العمل بمركز المعلومات وفريق العمل بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والدكتور محمد مهدى منسق المشروعات التطويرية بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة قرب الاطلاق الرسمى للتطبيق الجديد “ايفنتس”، مضيفا أن التطبيق يعمل على التنظيم التلقائي لجميع الفعاليات التي تنظمها الجامعة بناء على معايير واضحة وتوزيع الواجبات والمسئوليات على الإدارات المختصة مما يشجع على إقامتها وتنظيمها في ضوء السعي الدائم نحو تطوير وتنظيم الإدارة الداخلية للجامعة والمحاسبية.

التحول الرقمي أحدث التقنيات

محافظات