الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

علي عماد يتوج ببطولة الجمهورية للملاكمة للناشئين

علي عماد
علي عماد

توج علي عماد لاعب الملاكمة بنادي الشرقية للدخان ببطولة الجمهورية للناشئين مواليد ٢٠٠٩ التي أقيمت في الفيوم.

وانطلقت بطولة الملاكمة للناشئين بداية من يوم ٢/٣ وانتهت التصفيات على النهائي يوم الخميس ٢/٨.


ولعب علي عماد في ميزان ٦٠ كيلو ولعب ٥ مبارزات من الدور ٣٢ ووصل للنهائي، وأنهى ٣ مباريات من عدد ٥ مواجهات بعدم تكافؤ من الجولة الأولى.

ويضم رئيس جهاز الملاكمة بنادي الشرقية للدخان الكابتن محمود عبد المبدئ ومدير الفني للفريق الكابتن كريم البدري.

وعلى صعيد آخر قال عبد الرحمن عرابي لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، أن هدفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 هو حصد ميدالية تاريخية لا ينساها التاريخ.

وأكد “عرابي”، أنه تأهل لأولمبياد باريس من الباب الكبير، وأن هدفه هو الفوز بميدالية والوقوف على منصات التتويج وليست المشاركة فقط.

تأهلت لأولمبياد باريس من الباب الكبير


وتابع “عرابي”: “لم يكن يتوقع أحد تأهلي لأولمبياد باريس بسبب صعوبة المنافسة ولكنني فاجأت الجميع بتأهل من الباب الكبير، وأعتقد أنني قادر على مفاجأة الجميع مرة أخرى والفوز بميدالية تاريخية في الأولمبياد”.


وأوضح: “الملاكمة لعبة صعبة واعتدت خلال مسيرتي على قهر كل المستحيلات، وأنا الآن أمام فرصة تاريخية من أجل تحقيق إنجاز يتحاكى عنه الجميع”.

مسيرة مميزة لصخر الملاكمة

ويمتلك عبد الرحمن عرابي بطل الملاكمة مسيرة مميزة حصد خلالها عدد كبير من الميداليات، وتزينها 3 مشاركات أولمبية غالية.

وحصد صخر الملاكمة عدد كبير من الألقاب أبرزها، ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط في إسبانيا، وذهبية دورة الألعاب الأفريقية في المغرب، بالإضافة لفضية كأس العالم للملاكمة في روسيا.

علي عماد الشرقية للدخان

فرست كورة