الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

تشكيل لجنة لمتابعة الحملات الميكانيكية بالمراكز والأحياء بأسيوط

اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمتابعة تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ورفع تقارير دورية بمراحل العمل ومعدلات الأداء ونسب الإنجاز بكل مشروع على حدى وذلك لدفع وتيرة العمل وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام أعمال التنفيذ وحل أي مشكلة تطرأ على أرض الواقع مع وضع آليات ومحاور محددة لتلافي المشاكل والمعوقات لافتًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن لتذليل التحديات وتسريع وتيرة العمل ونهو الأعمال في المشروعات المختلفة وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية المحددة.

متابعة ميدانية لتنفيذ المشروعات

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة المتابعة الميدانية لمراحل أعمال تنفيذ المشروعات الجارية بالمراكز والأحياء للاطمئنان على سير العمل وفقًا للمعايير والمواصفات المقرر.

جاء ذلك خلال لقائه مع المهندس أحمد صلاح فخري مدير المشروعات بديوان عام المحافظة.

وتناول اللقاء المهام المكلف بها مدير المشروعات لتعظيم الاستفادة من الحملات الميكانيكية بالمراكز والأحياء ومتابعة سير العمل بها فضلًا عن المرور الدوري على المشروعات الجاري تنفيذها بالمراكز والأحياء ورفع تقرير دوري بمدى تطبيق الاشتراطات والمواصفات المقررة وفقًا للخطة.

تشكيل لجنة لمتابعة الحملات الميكانيكية

كما قرر محافظ أسيوط بتشكيل لجنة لمتابعة الحملات الميكانيكية بالمراكز والأحياء ومراجعة وفحص وحصر كافة المعدات الموجودة بكافة الوحدات المحلية كـ (سيارات ولوادر وجليدرات وعربيات كسح وحفارات و... ) وغيرها للتأكد من كفاءة المعدات والاطمئنان على سير أعمال الصيانة بشكل منتظم دون معوقات لضمان استمرار جاهزيتها بصفة مستمرة وتأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه للتعامل اللحظي في أوقات العمل اليومية وفي حالة الأزمات والكوارث ـ لا قدر الله ـ لافتًا إلى تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على القطاعات المختلفة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مدى تقديم الخدمات للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وفقًا لرؤية 2030 وتحقيق التنمية المستدامة.

ولفت محافظ أسيوط إلى اهتمام الحكومة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة بكل محافظة.

 

أسيوط اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

محافظات