الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
عالمي

مراسل القاهرة الإخبارية : انهيار المنظومة الصحية في مستشفى الأمل ومجمع ناصر الطبي

غزة
غزة

قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية بشير جبر، إن المجازر الإسرائيلية في حق الفلسطينيين ما زالت في تصاعد، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل حصاره لمستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر وكذلك مجمع ناصر الطبي في خان يونس.

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" أن المنظومة الصحية في تلك المستشفيات انهارت تمامًا بسبب إطلاق النار من المسيرات والدبابات الإسرائيلية التي تحاصر تلك الأبنية.

الأليات العسكرية الإسرائيلية تحاصر مدرستين يوجد بهما عدد كبير من النازحين الفلسطينيين

كما أشار إلى أن الأليات العسكرية الإسرائيلية تحاصر مدرستين يوجد بهما عدد كبير من النازحين الفلسطينيين، وكانت قد طلبت منهم مغادرة تلك المدارس والتوجه إلى محافظة رفح عبر ممر آمن قد حددته لهم إسرائيل.

وتابع: "لكن عندما حاول النازحون الخروج من هذا الممر أطلقت المسيرات الحربية الإسرائيلية الرصاص باتجاه هؤلاء مما أدى إلى ارتقاء عدد منهم".

مستشفى الأمل مجمع ناصر الطبي

عالمي