الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نجم الزمالك السابق: أرفض إسناد نهائي الكأس لحكم مصريمدير مركز البحوث باتصالات الشرطة: الجريمة تطور بشكل كبير باستخدام...مدحت صالح يشارك في سحابة عدت خلال احتفالية...رئيس مدينة المحلة الكبرى يشرف على عمليات النظافة ورفع القمامةاليوم.. الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تحتفل بجائزة صموئيل حبيبالعظمي بالقاهرة 24..تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاءالإسكان : دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بمدينة...بالعملات المحلية.. روسبا تدرس إنشاء منصة دفع رقمية مشتركة لدول...طلب إحاطة بالبرلمان لوقف تصدير اللحوم البلدية بعد ارتفاع أسعارها...دار الإفتاء المصرية تكشف عن منهجها في رؤية هلال رمضانالتعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويل
فرست كورة

مدرب ريال مدريد: مباراة الغد صعبة ولكن لن تحسم الدوري

أنشيلوتي
أنشيلوتي

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على المباراة النارية مساء الغد، والتي تجمع بين ريال مدريد وجيرونا في الدوري.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "روديجر تدرب اليوم ويتمتع بشعور جيد. إذا كان جيدًا وفي أفضل حالاته، سيلعب غدًا، وإذا لم يكن كذلك، فلن نخاطر به".

وأضاف: "من سيفوز غدًا فهو يستفيد، لكن البطولة طويلة جدًا جداً، ومباراة الغد لن تحسم أي شيء، لكن يمكن لأحدنا الاستفادة.

وتابع: "سيتم تحديد الدوري لاحقاً مهما حدث. كلما أسرعنا في الوصول إلى 80 نقطة، كلما اقتربنا من الفوز بشكل أسرع".

وعن كيفية وصول الفريق إلى هذه المرحلة بدنيًا وذهنيً، أجاب أنشيلوتي: "في بداية شهر يناير، قيل إنه كان شهرًا معقدًا للغاية بالنسبة للإحصاءات وقد واجهنا ذلك جيدًا".

وأختتم: "يعود دوري أبطال أوروبا في فبراير وسيكون حدثًا مهمًا آخر، وعلى الرغم من وجود حالة الطوارئ في بعض المراكز، وعندما يعود روديجر، ستنتهي حالة الطوارئ هذه".

أنشيلوتي ريال مدريد الدوري الإسباني

فرست كورة