الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
فرست كورة

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة بيرنلي

محمد صلاح،فيتو
محمد صلاح،فيتو

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول موقف محمد صلاح من مواجهة بيرنلي، المقرر لها غدا السبت في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي.

موقف محمد صلاح

وأكد كلوب أنه يتطلع لعودة نجمه المصري، محمد صلاح، إلى التدريبات بشكل كامل في الأسبوع المقبل، عقب تعافيه من الإصابة.

وتأكد غياب محمد صلاح عن مواجهة بيرنلي حسب تصريحات يورجن كلوب اليوم قبل مباراة بيرنلي.

كما أبدى مدرب ليفربول، يورجن كلوب، استياءه من تعرض لاعب الوسط، تياجو ألكانتارا، للإصابة مجددا خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام آرسنال (3-1) في البريميرليج.


وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة بيرنلي المقررة غدا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "الأمر ليس رائعا بالنسبة لتياجو.. لقد أظهر الكثير من الأشياء وبدا رائعًا، ولهذا أخذناه معنا (أمام آرسنال) وتركناه يلعب لبضع دقائق".

وواصل: "إنها مشكلة عضلية، لا نعرف كم ستستغرق بعد، لكنها ليست أخبارا جيدة له أو لنا.. ليست إصابة كبيرة، لكنها ليست جيدة في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن لاعب الوسط المجري، دومينيك سوبوسلاي، غير جاهز بعد للمشاركة أمام بيرنلي، والحال نفسه ينطبق على كونور برادلي بسبب وفاة والده.

وعن ذلك، قال كلوب: "أعتقد أن الحالة النفسية لكونور برادلي ليست شيئًا يستحق المناقشة، فنحن بحاجة إلى إظهار التعاطف".

وأردف: "ربما (يشارك) في الأسبوع المقبل، لكن إذا لم يكن جاهزًا، فلا بأس بذلك بالنسبة لنا.. لا داع للاستعجال، وفي هذه اللحظة، ما يزال مع عائلته".

وحول عودة لاعب الوسط الياباني، واتارو إندو، إلى صفوف الفريق، علق المدرب الألماني: "قضينا فترة من دونه بشكل جيد، لكنه مؤثر للغاية معنا".

واستكمل: "وسط كل المشاكل التي نواجهها مع اللاعبين، نحن بحاجة للجميع.. تحدثنا لمدة أسبوعين عن مشكلة الرفاهية (في اختيار التشكيل)، إذا سألني أي شخص عن ذلك مرة أخرى، سأطرده من الغرفة!".

الألماني يورجن كلوب محمد صلاح بيرنلي

فرست كورة