الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

نجم الزمالك يتحدث عن الصدام المحتمل بين التوأم وصلاح والنني

التوأم حسام وإبراهيم حسن
التوأم حسام وإبراهيم حسن

أشاد محمد صلاح لاعب ونجم نادي الزمالك السابق، بطريقة تعامل المدير الفني لمنتخب مصر الجديد حسام حسن، والذي تولى قيادة منتخبنا الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، مع النجوم الكبار سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، بعد تجربته الناجحة سابقا مع منتخب الأردن.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حسام حسن يعلم أن مسئولية تولي المنتخب صعبة للغاية، وسيعمل جاهدا على توفير المناخ الجيد والمناسب لتحقيق النجاح".

حسام قادر على لم الشمل

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "حسام حسن قادر على لم الشمل، واللاعبين الكبار سيساعدونه على ذلك من أجل نجاحه، مسئولية التوأم مع الأردن كانت تشبه التجربة الحالية لهما مع منتخب مصر".

وأشار لاعب نادي الزمالك السابق: "محمد صلاح لا يحمل ضغينة لأحد ويمتلك عقلية كبيرة، والتوأم قادرين على طئ صفحة الخلافات مع اللاعبين الكبار، سواء محمد النني والذي كانا على خلاف سابق معه أو محمد صلاح".

ويحضر حسام حسن مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين نيجيريا وكوت ديفوار يوم ١١ فبراير المقبل، على أن يقيم يوم ١٤ مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل قيادة منتخب مصر.

وتلقى اتحاد الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية.

ويقام نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم ١١ فبراير الجاري بكوت ديفوار.

منتخب مصر يستعد لدورة الإمارات

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس، وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

وتواجد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الوطني الجديد، قبل قليل، من أجل عقد جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة لإنهاء الجانب الخاص برواتب الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة شقيقه حسام حسن، الذي أعلن اتحاد الكرة تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، إلى جانب استكمال الجهاز المعاون للتوأم في مهمته الجديدة.

وتواجد وليد بدر إداري منتخب مصر رفقة إبراهيم حسن، فيما لم يحضر حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، ما أثار الريبة حول اكتمال صفقة تولي التوأم قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

مواجهة محتملة أمام ثالث العالم

أول الاختبارات التي يخوضها منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، هو المشاركة في الدورة الودية الدولية في الإمارات بمشاركة منتخبات كرواتيا ثالث بطولة كأس العالم الأخيرة، إلى جانب منتخبي تونس ونيوزيلندا.

أول اختبار رسمي لحسام حسن

أما أول الاختبارات الرسمية للعميد حسام حسن، فسيكون في الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو، حيث يخوض منتخب مصر مواجهتين حاسمتين في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

منتخب مصر محمد صلاح مسئولي اتحاد الكرة

فرست كورة