الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

إصابة 6 أشخاص في حادث تسرب للغاز بالجزائر

الحماية المدنية بالجزائر
الحماية المدنية بالجزائر

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن 6 أشخاص أصيبوا بحروق مختلفة في حادث تسرب للغاز متبوع بانفجار بولاية غليزان غربي الجزائر.

حادث تسرب غاز بالجزائر

ووقع حادث تسرب الغاز في مسكن عائلي بدائرة واد رهيو التابعة لولاية غليزان غربي الجزائر.

وأفادت الحماية المدنية الجزائرية، اليوم الجمعة، أن مصالحها تدخلت عند الساعة 11:16 من أجل حادث تسرب للغاز متبوع بانفجار على مستوى مسكن أرضي بنهج العربي التبسي بلدية المرجة سيدي عابد دائرة واد رهيو".

 

وأوضحت أن "الحادث خلف إصابة 6 أشخاص بحروق من الدرجة الأولى والثانية في مختلف أنحاء الجسم، وتم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المحلي.

حريق يودي بحياة 3 أطفال

جدير بالذكر أنه في أبريل الماضي أفادت صحيفة "النهار" الجزائرية بمقتل ثلاثة أطفال بحريق منزل في ولاية تقرت جنوب شرقي الجزائر.

وأشارت الصحيفة، بأن إسعافات الحماية المدنية قد تدخلت على الساعة 12 بالتوقيت المحلي، من أجل إخماد حريق منزل أرضي بحي عياد بلدية ولاية تقرت.

وخلف الحادث وفاة 3 أطفال محترقين والأم في حالة إغماء، حيث تم إسعافها ونقلها إلى المستشفى، فيما تم تحويل الوفيات إلى مصلحة حفظ الجثث بذات الولاية.

 

صحيفة الشروق الجزائرية حادث تسرب للغاز انفجار بولاية غليزان الجزائر

عالمي