الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

إصابة 6 أشخاص في حادث تسرب للغاز بالجزائر

الحماية المدنية بالجزائر
الحماية المدنية بالجزائر

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن 6 أشخاص أصيبوا بحروق مختلفة في حادث تسرب للغاز متبوع بانفجار بولاية غليزان غربي الجزائر.

حادث تسرب غاز بالجزائر

ووقع حادث تسرب الغاز في مسكن عائلي بدائرة واد رهيو التابعة لولاية غليزان غربي الجزائر.

وأفادت الحماية المدنية الجزائرية، اليوم الجمعة، أن مصالحها تدخلت عند الساعة 11:16 من أجل حادث تسرب للغاز متبوع بانفجار على مستوى مسكن أرضي بنهج العربي التبسي بلدية المرجة سيدي عابد دائرة واد رهيو".

 

وأوضحت أن "الحادث خلف إصابة 6 أشخاص بحروق من الدرجة الأولى والثانية في مختلف أنحاء الجسم، وتم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المحلي.

حريق يودي بحياة 3 أطفال

جدير بالذكر أنه في أبريل الماضي أفادت صحيفة "النهار" الجزائرية بمقتل ثلاثة أطفال بحريق منزل في ولاية تقرت جنوب شرقي الجزائر.

وأشارت الصحيفة، بأن إسعافات الحماية المدنية قد تدخلت على الساعة 12 بالتوقيت المحلي، من أجل إخماد حريق منزل أرضي بحي عياد بلدية ولاية تقرت.

وخلف الحادث وفاة 3 أطفال محترقين والأم في حالة إغماء، حيث تم إسعافها ونقلها إلى المستشفى، فيما تم تحويل الوفيات إلى مصلحة حفظ الجثث بذات الولاية.

 

صحيفة الشروق الجزائرية حادث تسرب للغاز انفجار بولاية غليزان الجزائر

عالمي