الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وبرينتفورد
مانشستر سيتي وبرينتفورد

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، والقنوات الناقلة لها، في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب إيفرتون، وذلك من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو بشكل مؤقت.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره ومنافسه إيفرتون، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

 

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة «بي إن سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون

 

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراته أمام إيفرتون بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر- مانويل أكانجي- روبن دياز- جون ستونز.

وسط الملعب: بيرناردو سيلفا- كيفن دي بروين- رودري.

خط الهجوم: فيل فودين- آرلينج هالاند- جوليان ألفاريز.

الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي إيفرتون

فرست كورة