الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
محافظات

طقس الإسكندرية.. شبورة مائية وسط تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية

طقس الإسكندرية الآن
طقس الإسكندرية الآن

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم السبت 10 فبراير، استمرار لحالة الطقس الدافئة نهاراً معتدلة ليلًا، واستقرار في سرعة الرياح التي تصل إلى 10 كم/ ساعة، على الرغم من انخفاض درجات الحرارة، حيث سجلت اليوم 14 درجة مئوية وسط توقعات بارتفاعها خلال ساعات الظهيرة.

وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، استقرار حالة الطقس بشكل عام في جميع محافظات مصر، فتسود أجواء شتوية دافئة نهاراً، معتدلة ليلاً ونسبة برودة قليلة.

وأكملت مؤكدة على تجمع ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة قد تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، فالأجواء مستقرة اليوم ليسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى دافئ على جنوب البلاد.

طقس

محافظات