الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

إعلام فلسطيني: 25 شهيدًا جراء قصف إسرائيلي لمنازل سكنية وسط وشمالي رفح

شهداء غزة- أرشيفية
شهداء غزة- أرشيفية

أفاد إعلام فلسطيني، بسقوط 25 شهيدا جراء قصف إسرائيلي لمنازل سكنية وسط وشمالي رفح جنوبي قطاع غزة منذ ليلة أمس، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، دعت الرئاسة الفلسطينية، مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته، مؤكدة أن إقدام الاحتلال على هذه الخطوة يهدد الأمن والسلم في المنطقة والعالم.

وقالت الرئاسة الفلسطينية، إن خطط نتنياهو بشأن مواصلة العدوان في رفح تشكل تهديدا حقيقيا ومقدمة خطيرة تهدف إلى تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه.

وأضاف: نحمل حكومة الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن تداعيات مواصلة العدوان في رفح.

وتابع: الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن أرضه ولن يقبل أن يهجر من وطنه.

شهداء غزة فلسطين الاحتلال الإسرائيلي رفح

عالمي