الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

تفاصيل جديدة بشأن اصطدام طائرة بسيارتين وسقوط ضحايا في فلوريدا (فيديو)

لحظة احتراق طائره،
لحظة احتراق طائره،

لقي شخصان مصرعهما بعد اصطدام طائرة خاصة صغيرة بمركبتين لحظة هبوط اضطراري على الطريق السريع جنوب غربي فلوريدا الأمريكية؛ ما أدى إلى توقف حركة المرور.

تحطم طائره علي الطريق السريع

وصدمت الطائرة كذلك شاحنة صغيرة على الطريق، في حين أشارت إدارة الطيران الفيدرالية إلى أن الطائرة، من نوع "بومباردييه تشالنجر 600"، كان على متنها 5 أشخاص عند وقوع الحادث.

والطائرة التي أقلعت من مطار في "جامعة ولاية أوهايو" في كولومبوس، أوهايو، حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر، كان من المقرر لها أن تهبط في نابولي، بحسب المعلومات.

هبوط اضطراري

لكن أحد الطيارين اتصل بالبرج لطلب الهبوط الاضطراري، قائلا إنهم فقدوا كلا المحركين، ثم فقد البرج الاتصال مع الطائرة، قبل أن يشاهد عمال المطار الدخان يتصاعد من الطريق السريع قريبًا من المطار.

وهرعت سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتم إنقاذ ثلاثة من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها أحياءً من الحطام.

ادارة الطيران الفيدرالي إدارة الطيران الفيدرالية إصطدام طائرة الهبوط الاضطراري العدوان على غزة بومباردييه

عالمي