الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
عالمي

تفاصيل جديدة بشأن اصطدام طائرة بسيارتين وسقوط ضحايا في فلوريدا (فيديو)

لحظة احتراق طائره،
لحظة احتراق طائره،

لقي شخصان مصرعهما بعد اصطدام طائرة خاصة صغيرة بمركبتين لحظة هبوط اضطراري على الطريق السريع جنوب غربي فلوريدا الأمريكية؛ ما أدى إلى توقف حركة المرور.

تحطم طائره علي الطريق السريع

وصدمت الطائرة كذلك شاحنة صغيرة على الطريق، في حين أشارت إدارة الطيران الفيدرالية إلى أن الطائرة، من نوع "بومباردييه تشالنجر 600"، كان على متنها 5 أشخاص عند وقوع الحادث.

والطائرة التي أقلعت من مطار في "جامعة ولاية أوهايو" في كولومبوس، أوهايو، حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر، كان من المقرر لها أن تهبط في نابولي، بحسب المعلومات.

هبوط اضطراري

لكن أحد الطيارين اتصل بالبرج لطلب الهبوط الاضطراري، قائلا إنهم فقدوا كلا المحركين، ثم فقد البرج الاتصال مع الطائرة، قبل أن يشاهد عمال المطار الدخان يتصاعد من الطريق السريع قريبًا من المطار.

وهرعت سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتم إنقاذ ثلاثة من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها أحياءً من الحطام.

ادارة الطيران الفيدرالي إدارة الطيران الفيدرالية إصطدام طائرة الهبوط الاضطراري العدوان على غزة بومباردييه

عالمي