الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
دين و دنيا

الأنبا بشارة يترأس الرياضة الروحية بكنيسة في أبوقرقاص

الأنبا بشارة جودة
الأنبا بشارة جودة

تحت رعاية وحضور الأنبا بشارة جودة، مطران إيبارشية أبوقرقاص وملوي وديرمواس للأقباط الكاثوليك، نظم الأب عبد المسيح لمعي، راعي كنيسة الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس، بأبوقرقاص، فعاليات الرياضة الروحية للرعية.

شارك في الرياضة الروحية الأنبا يوسف أبوالخير، المطران الشرفي لإيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، الذي أعطى كلمة العظة حول "تلميذي عماوس واكتشاف يسوع".

وألقى الأب الدكتور بولس جرس، راعي كاتدرائية القديس أنطونيوس الكبير، بالفجالة، عظات مضمونها اللقاء الحقيقي مع يسوع، الذي ينتج حياة جديدة: كل من التقى مع يسوع، تغيرت حياتهم مثل: القديس متى، القديس بطرس، زكا العشار، بالإضافة إلى المرأة السامرية.

وعلى هامش الرياضة الروحية، قدم الأب بولس الندوة حول "موضوع الشخصية السوية ومراحل النمو وفن التعامل مع فئة الشباب".

كما ترأس الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، والأنبا توما حبيب، مسؤول اللجنة الأسقفية للشباب، بالكنيسة الكاثوليكية بمصر، ختام فعاليات الأنشطة الرياضية بين الإيبارشيات، وذلك بمبنى الخدمات والتكوينر، بسمالوط.

وأقيمت فعاليات الأنشطة الرياضية خلال اليومين الحاليين، بمشاركة إيبارشيات (طيبة، سوهاج، أسيوط، القوصية، المنيا، بالإضافة إلى الكنيسة اللاتينية بمصر).

وشارك أيضًا عدد من الآباء الكهنة، ومسؤولو مختلف اللجان الشبابية بالإيبارشيات، من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة، كما أجرى الأنبا باسيليوس حوارًا مفتوحًا مع شباب الحاضرين، مقدمًا لهم كلمات التشجيع، مؤكدًا أهمية التحلي بالروح الرياضية، مشيرًا إلى أن هدف اليوم هو نشر روح المحبة الأخوية بين جميع الشباب.

وجاءت نتيجة المسابقات التنافسية الرياضية كالآتي:-

*- كرة قدم شباب:-
المركز الأول إيبارشية المنيا
المركز الثاني إيبارشية القوصية

*- كرة الطائرة شباب:-
المركز الأول إيبارشية المنيا
المركز الثاني إيبارشية طيبة

*- كرة الطائرة شابات:-
المركز الأول إيبارشية المنيا
المركز الثاني إيبارشية القوصية

*- تنس طاولة شباب:-
المركز الأول إيبارشية المنيا
المركز الثاني إيبارشية سوهاج

*- تنس طاولة شابات:-
المركز الأول إيبارشية المنيا
المركز الثاني إيبارشية القوصية

احسن أخلاق رياضية:-
إيبارشية الكنيسة اللاتينية بالقاهرة

الكنائس المختلفة في مصر

دين و دنيا